<DIV style="TEXT-ALIGN: center"><BR><BR><SPAN style="FONT-SIZE: small"><SPAN style="FONT-FAMILY: Tahoma"><SPAN style="FONT-WEIGHT: bold">ألسلآم عليكم ورحمه الله وبركأته ,<BR>آنا فطوم راشد تم نقل هذا المنتدى الى هذا الرابط <A href="http://leeno.full-forum.com/">http://leeno.full-forum.com/</A> </SPAN></SPAN></SPAN></DIV>
<DIV style="TEXT-ALIGN: center"><SPAN style="FONT-SIZE: small"><SPAN style="FONT-FAMILY: Tahoma"><SPAN style="FONT-WEIGHT: bold">نتمنى من الجميع التسجيل والتفاعل <BR>تحياتي فطوم راشد :>  </SPAN></SPAN></SPAN></DIV>
<DIV style="TEXT-ALIGN: center"><SPAN style="FONT-SIZE: small"><SPAN style="FONT-FAMILY: Tahoma"><SPAN style="FONT-WEIGHT: bold"><BR></SPAN></SPAN></SPAN><FONT color=black><STRONG></STRONG></FONT></DIV>
<DIV style="TEXT-ALIGN: center"><BR></DIV>


<DIV style="TEXT-ALIGN: center"><BR><BR><SPAN style="FONT-SIZE: small"><SPAN style="FONT-FAMILY: Tahoma"><SPAN style="FONT-WEIGHT: bold">ألسلآم عليكم ورحمه الله وبركأته ,<BR>آنا فطوم راشد تم نقل هذا المنتدى الى هذا الرابط <A href="http://leeno.full-forum.com/">http://leeno.full-forum.com/</A> </SPAN></SPAN></SPAN></DIV>
<DIV style="TEXT-ALIGN: center"><SPAN style="FONT-SIZE: small"><SPAN style="FONT-FAMILY: Tahoma"><SPAN style="FONT-WEIGHT: bold">نتمنى من الجميع التسجيل والتفاعل <BR>تحياتي فطوم راشد :>  </SPAN></SPAN></SPAN></DIV>
<DIV style="TEXT-ALIGN: center"><SPAN style="FONT-SIZE: small"><SPAN style="FONT-FAMILY: Tahoma"><SPAN style="FONT-WEIGHT: bold"><BR></SPAN></SPAN></SPAN><FONT color=black><STRONG></STRONG></FONT></DIV>
<DIV style="TEXT-ALIGN: center"><BR></DIV>


هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




ألسلآم عليكم ورحمه الله وبركأته ,
آنا فطوم راشد تم نقل هذا المنتدى الى هذا الرابط  
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
<


ألسلآم عليكم ورحمه الله وبركأته ,
آنا فطوم راشد تم نقل هذا المنتدى الى هذا الرابط http://leeno.full-forum.com/
نتمنى من الجميع التسجيل والتفاعل
تحياتي فطوم راشد :> 



 

 روايتي الاولى ((دوم الصداقه))

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saroonh
¬ مُشآركهہِ !
¬ مُشآركهہِ !
saroonh


انثى
عدد المساهمات : 165
مستوى تقميم العضو : 2
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى ((دوم الصداقه))   روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyالأحد يناير 22, 2012 3:41 am

اول روايه لي

تأليف :ساره

انتاج: منتدى ديما بشار الرسمي -حلا الكون

فكره: سارونه

Laughing وشرايكم بس هع Smile



الشخصيات

1-سميه العمر 17 ونص

2-عنود العمر 16

3-غيداالعمر 16

4- هند العمر 16



عنوان الروايه دوم الصادقه

......................

كانت هند وغيدا صديقات يحبون بعض

وفي يوم كانو جالسين في الحديقه كانت عنود بجمبهم وتكلم معهم وصارت معهم



وفي فتره من الزمن رجعو لنفس الحديقه وكانت سميه موجوده

سميه: هاي بنات

غيدا: اهلين

هند: مرحبا

عنود بتعجب : وش الي جابك


غيدا: عنووود وش فيك خليها تسولف


هند ب استغراب : ليش يا غيدا تعرفينها

غيدا: لا بس البنت تبي تسولف معنا

سميه بسكوت قبل ما تتكلم: معليش اذا كنت مضايقتكم

هند: لا عايدي بس منو انتي عرفينا عليك

سميه: اوكي من عيوني


وحكت سميه عن نفسها








وراحت كل وحده للبيت



واتصلت غيدا على هند ولا ردت

غيدا: وش فيها هند لازم اروح لبيتها واشوف



وراحت غيدا لبيت هند



رن رن

ام هند: مين

غيدا:انا غيدا صديقه هند

ودخلت غيدا بيت هند

ام هند: وين هند

غيدا: انا جايه اسئل عنها

ام هند: ليش هي مو معك

غيدا: لا اتصلت على الجوال لاكن ماردت وجيت للبيت

ام هند: هي قالتي بطلع ما صديقتي

وفجأه رن جوال غيدا

غيدا: الو

عنود: غيدا غيدا غيدا

غيدا: نعم وشفيك

عنود: شفتي سميه

غيدا: لا ......اانا الحين في بنت هند بعدين اكلمك

عنود : باااي بس لما تخلصين مريني

غيدا: اوكي من عيوني

عنود: باي

ام هند: وش فيك عسى ماشر

غيدا: لا ما فيه شي يلا عاد طولت عندكم باااي

ام هند: مع السلامه الله معاك

غيدا: شكرا باي



وراحت غيدا لبيت عنود :

عنود: غيدا يلا بنروح الحديقه

غيدا: الحييين بس ما لبست زين

عنود: روحي لبيتكم والبسي وانا بنتظرك هنا

غيدا: لا خلاص البسي الحين والحقيني للبيت

عنود : اوكي

ولبست عنود تنوره تحت الركبه سودا وبلوزه اسود وابيض ولا بسه كعب

وراحت لبيت غيدا..... ولبست غيدا بنطلون جنز ازرق وبلوزه حمرا

غيدا: بس ليش يا عنود نروح الحديقه الحين

عنود: تعالي بعدين اقولك

وخذو لهم تاكسي وراحو للحديقه



ولما وصلو

غيدا بستغراب : هننننننننننننننننننند انتي هنا وانا اتصل عليك ومين انتي

وكان الي جنب هند سميه

سميه: انا الي سولفت معكم اليوم

غيدا : ليش ياهند مطنشتني واانا اتصل عليك من قبل ما سمعتي

هند:سمعت بس كنت مشغوله

غيدا: مشغوله مع مين؟؟

هند: خلاص ياغيدا روحي

غيدا: كذا تقولين لصديقتك Sad

هند: انتي مو صدقتي انا الحين مع سميه Twisted Evil

سميه: انتي احلا صديقه يا هند \

هند: واانتي بعد





..............................انتظرو التكميله



-شنو بيصير بغيدا ؟؟

وش سالفه سميه وليش هند ما صارت صديقه غيدا

من الي بيرجعهم لبعض ؟؟

وهل بيرجعون ولا خلاص ؟؟



/

/

كل هاذا تعرفونه في التكميله

انشالله تعجبكم الروايه تحياااتي روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) 2125923295


عدل سابقا من قبل saroonh في الجمعة يناير 27, 2012 12:41 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous



روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى ((دوم الصداقه))   روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyالإثنين يناير 23, 2012 6:46 am

كالعادة ابداع رائع 

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك 

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous



روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى ((دوم الصداقه))   روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyالثلاثاء يناير 24, 2012 12:32 am

شكراً لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saroonh
¬ مُشآركهہِ !
¬ مُشآركهہِ !
saroonh


انثى
عدد المساهمات : 165
مستوى تقميم العضو : 2
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى ((دوم الصداقه))   روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyالأربعاء يناير 25, 2012 2:54 am

منورين ويسلمو على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saroonh
¬ مُشآركهہِ !
¬ مُشآركهہِ !
saroonh


انثى
عدد المساهمات : 165
مستوى تقميم العضو : 2
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى ((دوم الصداقه))   روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyالجمعة يناير 27, 2012 1:04 am

حزنت غيدا كثير من كلام هند وكانت جالسه بي الغرفه طوال الوقت وتكبي Sad>>>ياحياتي كسرت خاطري هع



وعنود راحت للبيت وجلست في غرفتها

ام عنود: عنوود عنووود

عنود: نعم ماما

ام عنود: يلا البسي بنروح السوق زي ما طلبتي

عنود: لاماما شكرا ما ابي اروح

ام عنود بي استغراب : ليش مو انتي الي طلبتي تروحين لـ السوق

عنود: اي اي بس الحين مورايقه ماما

عنود: اوكي بس روحي صحي عبير من النوم

>>>طبعا عبير اخت عنود وعمرها 10 ومررره شيطانيه

عنود: عبيييييييييييييير عبيييييييييييييييييير

عبير: نعم خير شنو تبين

عنود بنظرات استغراب : قومي يلا خلاص كفايه نوم

عبير: وشنو دخلك في نومي انتي هاه

عنود: لو تكوني نايمه يكون احسن بس ماما الي قالت

عبير: اي يلا برا الغرفه

عنود: انزين انزين اف لسانك يبيله قص

وراحت عنود لغرفتها

عنود في نفسها : يلا الله شنو الي غير هند ........بروح اتصل عليها واشوف



عنود: الو

هند : نعم هلا

عنود: هند كيفك ؟؟

هند: تماام شنو تبين

عنود: حبيت اسئلك سؤال

هند بـ استغراب : شنو اتفضلي

عنود: ليش تتجاهلين غيدا

هند: مو شغلك وانا كيفي وحره بـ حياتي انزين

عنود:اوكي باااي

هند: بااي



عنود في نفسها : واضح على هند مرتبكه حيييييييل



خلني ابفتح اللاب واشوف سميه موجوده ولا لا

وودخلت المسن ولا لقتها موجودهـ

عنود: بروح البس واروح للحديقه العامه

ولبست ملا بسها

عنود: باي ماما بروح للحديقه

ام عنود: الحين في الليل

عنود: شي ضروري شوي واجي

ام عنود :البسي الجاكيت الرصاصي والقبعه الرصاصيه علشان ما تمرضين

عنود: انزين ماما

ولبست وراحت



ولما وصلت للحديقه العامه

لقت سميه معها وحده

عنود في نفسها: امم شنو تسوي سميه وهنا ومنو هالبنت الي معها خلني اقرب واشوف من هي بدون ما يدرون

وقربت عنود منهم ..



البنت المجهوله: هاها ولله انك ذكيه ياسميه

سميه: اي اي شدعوه

المجهوله: لعبتي براسهم وبي النهايه انتي الرابحه

سميه: اي بس لازم اتخلص من العله هند واكون الرابحه صح

عنود بصدمه : حررررررررررررررام >>>طبعا كانت متخبيه

سميه: مين

المجهوله: شنو مين ياقلبي

سميه: سمعت صوت

المجهوله: لا اكيد تتوهمين

سميه: ولله ما ادري

المجهوله: انا ما سمعت اكيد تتخيلين انك سمعتي

سميه: اي صادقه

المجهوله: روحي كلمي هند وسوي نفسك صديقتها انزين بعدين اخدعيها >>>متأثره بي التفزون هع Very Happy

سميه: ههههههههههههههههه اكيد بس متى تبين اشوفك؟؟

المجهوله: في نفس المكان

سميه: لا ما اقدر بكرا راح تكون هند فيه

المجهوله: اخديها وراح تنصدم ومراح تجي اصلا

سميه: الخدعه راح تكون الصباح بكرا الساعه 7

المجهوله: اوكي اوكي

...



عنود في نفسها: لازم اتصرف >>>من ذكاء عنود سجلت اصواتهم وارسلتها لهند هي متخبيه بين الاشجار

.

.

.

.

شنو رايح يكون رده فعل هند؟؟



بتصدق هند الي رسلته لها عنود؟؟



وهل راح تنخدع هند؟؟



وسميه والمجهوله راح يكتشوف عنود؟؟



وغيدا شنو راح يكون فيها



.

.

.عجبكم البارت يلا ردودكم والتقيم + علشان اكمل وقراءه سعيده روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) 944378475
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر
Anonymous



روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى ((دوم الصداقه))   روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyالثلاثاء فبراير 07, 2012 2:29 pm

wow!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
saroonh
¬ مُشآركهہِ !
¬ مُشآركهہِ !
saroonh


انثى
عدد المساهمات : 165
مستوى تقميم العضو : 2
تاريخ التسجيل : 06/01/2012

روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى ((دوم الصداقه))   روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyالأربعاء فبراير 08, 2012 10:00 pm

يلا راح اكمل ...





ارسلت عنود الي سجلته لهند..



ووصلت هند الرساله وسمعت وانصدمت مرررره



وقال بتصل على عنود واتاكد منها



وعنود كانت متخبيه ورن جوالها رن رن

عنود بخوف شديد >>قطعت الخط وحطته على الصامت



سميه: هاه سمعتي

المجهوله: سمعت شنو عايدي في ناس حوالينا واكيد اتصل جوالهم

سميه: اوووف اوكي يلا الحين بروح للبيت واتصل على هند

المجهوله اوكي :



عنود في نفسها: لازم اتصل على هند بسرعه

واتصلت عنود على هند



عنود: الو

هند: الو

عنود: سمعتي الي سمعتيه والحين سميه بتتصل عليك ويبون يلعبون عليك

هند: طيب شنو اسوي

عنود بي توتر : لا تردين اوكي

هند: اوكي

عنود: نص ساعه واجي عندك سوري ادري الوقت متاخر

هند: اوكي بس قولي لي اذا وصلتي عايدي امي صاحيه وبقولها انك تبيني ضرووري

عنود: اوكي بااي

هند: باي



هند في نفسها: يو ولله اني غبيه لما سمعت كلام سميووه وغيدا المسكينه اكيد مراح تقبل عذري ابد لاني زعلتها حيل



وراح عنود لبيت هند واتصل عنود على جوال هند وقالت لها تفتح الباب



هند: يلا تعالي

عنود: يلا

وراحت عنود لغرفه عند

وكانت الساعه 2:30 الليل

هند:الحين قولي لي السالفه كامله

عنود: قالت لها السالفه كامله

هند: وغيدا وش فيها

عنودك ما ادري بس ما ترد بس ما عليك انا اكلمها

واتصلت سميه على جوال هند



هند بخوف : عنود عنود هاذي سميه

عنود بي تفكير: اممم لا تردين عليها

هند: اوكي

ورن جوال هند لحد ما انقطع



سميه في نفسهها : يا الله وش فيها ذي بي تاخرنا ربع ساعه واتصل مره ثانيه يمكن انها بعيده عن الجوال



عنود: لا تردين ابدا عليها

هند: طيب لو جت في البيت

عنود: ما اتوقع او لما يجي احد عند باب بيتكم شوفي من شباك ((نافذه))غرفتك واذا كانت هي سوي نفسك نايمه علشان امك تقول انها نايمه



هندك اوكي اوكي



ورن جوال عنود



رن رن رن

عنود: هاي

ام عنود: حبيبتي عنود انا وايد خايفه عليك وينك

عنود: انا في بيت هند لاتخافين علي ماما

ام عنود: مرره خفت عليك لان الوقت حيل تاخر يلا عاد متى بتجين البيت

عنود: امم نص ساعه او ساعه واجي اوكي

ام عنود: اوكي بس لاتتاخرين علشان ما يدري عمك انك تاخرتي >>>عم عنود ساكن جمبهم بالضبط وابو عنود مسافر وعمها متولي مسؤيليه البيت **وطبعا هو عصبي مره



عنود: اوكي ماما باااي

ام عنود: باااي الله معاك





هند: وش فيك سوري عطلتك معاي والسبب انا

عنود: لا عايدي ياقلبي بس انتهبي الساعه 7 سميه بتتركك وتفاجئك ((تخدعك))اوكي

هند: اوكي اوكي

عنود: وخلي غيدا عندي انا راح اكلمها وفي المدرسه لا تجلسين لوحدك باي طريقه كانت

هند: اوكي يلا امك تنتظرك سوري ازعجتك

عنود: لا عايدي بااااي هنود

هند: بااي







وراحت عنود لي بيتهم واتصلت على امها

ام عنود: اهلين

عنود: ماما افتحي الباب حق البيت بدخل



ام عنود: اوكي بس هو مفتوح ادخلي بشوي وارقي ((اصعدي )) فوق تراني فوق

عنود: اوكي





ودخلت عنود بي هدوء تاااام وكانت بنت عمها جالسه تشوفها من البلكونونه واسمها فاطمه



بنت عمها فاطمه في نفسهها : هين انا اوري عنود شغلها بروح اقول لي ابوي عنها (طبعا تقصد ابوها عم عنود) علشان يأدبها



ودخلت عنود للبيت ولما فتحت باب البيت >>الي يدخل على البيت مو حق الشارع





لقت عمها

عنود بخوف شديد جدا :عمي

عم عنود: ليش طالعه في هاذا الوقت وعطاها كف شديد لحد ما طاحت على الارض

وبنت عمها تشوفها من الدرج وتضحك بصوت هادي

عنود وهي تبكي : رحت عند صديقتي



عم عنود: ياقليله الادب وضرها ضرب قوي قوي قوي وجاب سلسله حديد وضربها

وعنود تبكي تبكي بشده

وورفسها وقال ياويلك اذا شفتك طالعه ..واخذ جوالها من هنا





وصعدت عنود لفوق وراح لامها وتبكي

ام عنود: وش فييك وش فيك ياقلبي

عنود: عمي عمي

ام عنود: الله لا يوفقه عذبنا

عنود وهي تبكي : ماما اخذ جوالي مني

ام عنود: لا تزعلين وراح وساعدتها

غسلت وجهها عنود وغيرت لبسها



&&&

طبعا هوو بيت كبير جدا وعم عنود ساكن هو وعياله تحت وتارك لعنود واختها وامها مجلس صغير وحمام الله يكرمكم وغرفه عنود وامها واختها عبير بس طبعا عمها يسوي نفسه عند ابو عنود يعني اخوه انه يحبهم كلهم بس لما سافر ابو عنود عذبهم ويهددهم اذا علمو ابوهم

...

يلا نكمل

كانت



ام عنود: هدي اعصابك ونومي شوي علشان تروحي المدرسه بكرا

عنود: اوكي وراحت ونامت لها شوي

وفي الصباح

عم عنود: عنود يلا قومي المدرسعه

عنود: اوكي مامام ممكن جوالك شوي

ام عنود: اوكي من عيوني اتفضلي

وكلمت عنود غيدا :

غيدا: الو مين معي

عنود: انا عنود مكلمتك من جوال امي



غيدا : ليش صوتك متغير

عنود: اقولك بعدين

غيداك شنو بغيتي

عنود: سامحي هند ترها في موقف صعب وقالت لها عنود كل السالفه

غيدا: من جد اي اكيد وواضح عليك تعبانه راح اتصل انا على هند واتصالح معها وانا كنت عارفه ان سميه نذله بس الغلطه مني يلا عنود باي

عنود: باي

وراحت عنود للمدرسه



هند : سلامات وش فيك حادث

عنود: لا عمي

غيدا: يا حياتي ياعنود مسكينه

هند: ا ي ولله

عنود: زين صلحتو مع بعض

غيدا: اي اكيد

هند: انا اسفه غيدا على الي سويته

عنود: غيرو الموضوع سميه جت عند لاتنسين الي قلت لك

هند: اي اكيد



وجت سميه عند هند وعنود وغيدا

مرحبا بنات كيفكم ؟؟سميه:



غيدا عنود : تماام

عنود نغزت هند

هند بخوف: تتتممماام



هند: او غيدا رجعتي مع هند

غيدا: ..........ما ردت عليها



سميه: هند تعالي

هند: ليش

سميه: ابيك يا حياتي

هند بعصبه مره: لا ما ابيك

سميه بستغراب :شنو ياقلبي وشيك تهاوشين وش سويت لك

هند: قلت لك ما ابي يعني ما ابي

سميه: على راحتك

...وراحت سميه وهي تراقب هند من بعيد



هند: بروح للمغاسل بعدل شعري

عنود: وسميه

هند: شكلها راحت

غيدا: اوكي بس لا تتاخرين

هند: اوكي



وراحت هند للمغاسل وجت المجهوله واسمها**نوره

نوره: تعالي يابنت

هند: مين انا

نوره: اي انتي ومسكتها وودتها ورا المدرسه ورا السوري //

ونادت سميه وسكرو على فمها وربطو رجلينها ويدنها وحطوها في مستودع الكتب وقفلو عليها



وراحت سميه ونوره

.

.

غيدا: وشفيها هند تاخرت

عنود: اي صادقه بروح اشوف وينها



.

.

.

وش راح يكون لهند

ومن الي راح يدري عنها

.

.



ردوودكم علشان اكمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى ((دوم الصداقه))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الاوله لنجوم طيور الجنه
» أضئنا الشمعة الاولى
» انشودة ديمة الاولى
» الحلقة الاولى من مسلسل ليلى 2
» كواليس انشودة ديمة الاولى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
حلا الكون - 1121
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty 
ديمه بشار - 567
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty 
صغيرة بس شقية - 454
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty 
احساس المرهف - 416
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty 
(يمنية والراس مرفوع) - 381
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty 
آتحآډيۃ ۈبحب ڹآيف مبلليۃ - 368
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty 
أنوار - 282
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty 
فيونڪـۂ فوڜيۂ™ - 279
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty 
إنڪسآر . . . (w) - 235
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty 
ღديومةغيرღ™ - 202
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Emptyروايتي الاولى ((دوم الصداقه)) Empty 
فعاآلياتناأ~
روايتي الاولى ((دوم الصداقه)) 1346168769331
  • تذكرني؟
  • الدردشة|منتديات ديمة بشار الرسمي